info@psaftab.com

051 - 37037

بارك الرياضية الثقافية على ساحل الشمس بارك الرياضية الثقافية على ساحل الشمس المشرقة بدعم من زملائي الأعزاء من SPAD في شعبان 1390 من قبل الوزير المختص للشباب والرياضة عند الدكتور عباسي ومحافظ خراسان العزيز السيد صلاح ودعم رأس جدا من التربية البدنية خراسان رضوي السيد حكم فتح على التوالي. سلسلة من الترفيهية حديقة الألعاب الرياضية على ساحل الشمس المشرقة في واحدة من أهم أجزاء جغرافية مشهد والمناطق المجاورة لها في السوق الدولية SPAD ومجمع تجاري الماس الشرقية، وتبلغ مساحتها أكثر من 15،000 متر مربع، واحدة من الوجهات السياحية الأكثر جاذبية وإرسال الترفيهية إلى المحكمة الركاب القريبة يتم توفير السمن الحاج الإلهي النبي (عليه الصلاة والسلام).







مجموعة السيدات:

تشمل حمام سباحة، ساونا جافة، حمام بخار، جاكوزي، حمام رملي (مفيد للأمراض الجلدية والجلدية، هشاشة العظام، الشينشيلاس وترطيب البشرة)، بركة ملح البحر، تقلبات وسرعة الشرائح، أشعة الشمس، اليوغا، التمارين الرياضية، التدليك، صالون كمال الاجسام، غرفة رعاية الأطفال، منطقة لعب الأطفال، الوجبات السريعة والمقاهي، والرياضات المائية الطبقات هي جزء من هذا المجمع الترفيهي.
كبار الشخصيات مجموعة:
بيئة ممتعة مع مرافق لا مثيل لها وفريدة من نوعها بما في ذلك الملح بركة ستاندرد البحر بركة، كهف الملح وصالة ألعاب رياضية وحمام وساونا وسبا، جنبا إلى جنب مع ردهات وبيت الشاي التقليدي الحر والمرافق التابعة له بما صالونات التدليك والمقاهي والوجبات السريعة و.....
A السادة الحديقة المائية:
ويشمل تجمع قياسي (للمسابقات)، ساونا، غرفة بخار وجاكوزي وتدليك والمياه حديقة المرح مع ميزات مثل موجة بركة، منحدر النهر، الشرائح ثقوب الفضاء، والشرائح وسريعة وبطيئة، المسمار الشرائح والشرائح المزدوجة، السقوط الحر وقد تم تجهيز هذا مع أنظمة المرافق الحديثة ومعالجة المياه النظام حتى تاريخه، وخاصة نظام تحليل للسيطرة رقميا الكلور وPH مع أكثر من 22 مصادر من الرمل المكرر، كل من برك وأحواض المياه على غطاء منفصل الأوزون و أن، من خلال خلق لحظات لا تنسى، وذكريات تدوم.
الخدمات التعليمية:
بارك جو ساحل الشمس المشرقة مع جميع الميزات القياسية للتعليم من أجل اقامة دورات تدريبية في مختلف المجالات التالية على ما يلي: تعلم السباحة (فئات من القطاعين العام والخاص وشبه الخاص لفئات عمرية مختلفة)، والتعليم تزامن إعداد سباحة تدريب حرس غوص

To Top ↑
برای ورود به سیستم خرید بلیط اینترنتی پارک ساحلی آفتاب کلیک فرمایید.     سیستم خرید اینترنتی